Advertisement

رئيس طالبان الجديد : 50uupq3cpx7ilm / نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما.

رئيس طالبان الجديد : 50uupq3cpx7ilm / نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما.. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. طالبان تغتال رئيس قسم الإعلام في الحكومة الأفغانية first appeared on القدس العربي. وقالت ثلاثة مصادر دبلوماسية اليوم الأحد إن من المرجح اختيار علي أحمد جلالي، الأكاديمي المقيم في الولايات المتحدة ووزير. جرى خلال الاجتماع مناقشة آخر التطورات الميدانية في أفغانستان بشقيها الأمني والسياسي. أبلغنا حركة طالبان أن أي إجراء يهدد مواطنينا سيواجه برد عسكري سريع وقوي، مشيرا إلى أنه لن يورث الحرب في أفغانستان إلى رئيس الولايات المتحدة المقبل.

ونقلت قناة طلوع نيوز اليوم الأحد عن مصدر مطلعين قولهما إن غني غادر البلاد برفقة كبار مساعديه. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة قالت حركة طالبان اليوم الأحد إنها أمرت مسلحيها بدخول العاصمة كابل منعا لحدوث فوضى وحالات سرقة بعد انسحاب قوات الأمن، بينما أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. أعلن مساعد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأفغانية، فؤاد أمان، اليوم الأربعاء، إقالة رئيس أركان الجيش الجنرال ولي محمد أحمد زاي من منصبه. نريد انتقالا سلميا للسلطة خلال أيام قليلة.

مبعوث أمريكي يلتقي كبير مفاوضي طالبان الجديد مع اقتراب محادثات السلام المصري اليوم
مبعوث أمريكي يلتقي كبير مفاوضي طالبان الجديد مع اقتراب محادثات السلام المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. قال متحدث باسم طالبان إن الحركة تدعو الرئيس الأفغاني أشرف غني والزعماء الآخرين للعمل معها. تعيين قائد جديد للجيش الأفغانى لمواجهة تقدم حركة طالبان عيّن الرئيس الأفغاني أشرف غني، قائد القوات الخاصة، الجنرال هيبة الله عليزاي، رئيساً لأركان الجيش، خلفاً للجنرال ولي محمد أحمدزا، في محاولة لصدّ هجوم كاسح تشنّه حركة طالبان مكّنها من السيطرة على عواصم 9 ولايات في. أعلن مساعد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأفغانية، فؤاد أمان، اليوم الأربعاء، إقالة رئيس أركان الجيش الجنرال ولي محمد أحمد زاي من منصبه. نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما. تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع المسلمين عامة حول العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام سخاءً رخاءً من هو رئيس طالبان الجديد. ونقلت قناة طلوع نيوز اليوم الأحد عن مصدر مطلعين قولهما إن غني غادر البلاد برفقة كبار مساعديه.

نريد انتقالا سلميا للسلطة خلال أيام قليلة.

طالبان تجري محادثات لتشكيل حكومة إسلامية شاملة ومنفتحة (فرانس برس) شاشة كاملة. اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع الملا عبدالغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان والوفد المرافق له. فوضى داخل مطار كابل لمواطنين يحاولون الهروب من طالبان; مجلس جديد يتولى إدارة أفغانستان ويسلم السلطة لاحقا إلى طالبان. مجلس جديد يتولى إدارة أفغانستان ويسلم السلطة لاحقا إلى طالبان. أفادت أنباء مؤكدة من أفغانستان، مساء السبت، ب هروب الرئيس أشرف غني من القصر الرئاسي في طائرة هليكوبتر مع اقتراب حركة طالبان نحو العاصمة كابل. قال متحدث باسم طالبان إن الحركة تدعو الرئيس الأفغاني أشرف غني والزعماء الآخرين للعمل معها. نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. وقالت ثلاثة مصادر دبلوماسية اليوم الأحد إن من المرجح اختيار علي أحمد جلالي، الأكاديمي المقيم في الولايات المتحدة ووزير. نريد انتقالا سلميا للسلطة خلال أيام قليلة. ونقلت قناة طلوع نيوز اليوم الأحد عن مصدر مطلعين قولهما إن غني غادر البلاد برفقة كبار مساعديه. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء.

مجلس جديد يتولى إدارة أفغانستان ويسلم السلطة لاحقا إلى طالبان. وقالت ثلاثة مصادر دبلوماسية اليوم الأحد إن من المرجح اختيار علي أحمد جلالي، الأكاديمي المقيم في الولايات المتحدة ووزير. أعلن مساعد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأفغانية، فؤاد أمان، اليوم الأربعاء، إقالة رئيس أركان الجيش الجنرال ولي محمد أحمد زاي من منصبه. قال متحدث باسم طالبان إن الحركة تدعو الرئيس الأفغاني أشرف غني والزعماء الآخرين للعمل معها. عبد الباري عطوان بالأمس أشادَ الرئيس الأفغاني أشرف غني بالرّوح المعنويّة العالية لقوّات جيشه، واليوم فرّ إلى طاجيكستان المُجاورة على ظهر طائرة عموديّة، في صُحبة أفراد أُسرته طلبًا للنّجاة، وأصبح يحمل لقبًا جديدًا وهو الرئيس السّابق، بمعنى آخَر لم يكن هُناك استِلام.

من هو زعيم طالبان الجديد
من هو زعيم طالبان الجديد from www.akherkhabaronline.com
وقالت ثلاثة مصادر دبلوماسية اليوم الأحد إن من المرجح اختيار علي أحمد جلالي، الأكاديمي المقيم في الولايات المتحدة ووزير. سلم ‏الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السلطة اليوم الأحد، ل قائد حركة طالبان في العاصمة كابل، ودع الحكم بشكل نهائي. هناك باخريتين مازوت وباخرة بنزين تم توقيف تفريغهم بسبب عدم… تعيين قائد جديد للجيش الأفغانى لمواجهة تقدم حركة طالبان عيّن الرئيس الأفغاني أشرف غني، قائد القوات الخاصة، الجنرال هيبة الله عليزاي، رئيساً لأركان الجيش، خلفاً للجنرال ولي محمد أحمدزا، في محاولة لصدّ هجوم كاسح تشنّه حركة طالبان مكّنها من السيطرة على عواصم 9 ولايات في. نريد انتقالا سلميا للسلطة خلال أيام قليلة. وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة قالت حركة طالبان اليوم الأحد إنها أمرت مسلحيها بدخول العاصمة كابل منعا لحدوث فوضى وحالات سرقة بعد انسحاب قوات الأمن، بينما أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. ولاية وحيدة لم يحتلها عناصر طالبان بعد.وظهور رئيس أفغاني جديد. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن.

وفي أول ظهور لملامح الوضع الجديد ما بعد حكومة أشرف غني؛ رجحت مصادر أفغانية مطلعة، اليوم الأحد، تعيين وزير الداخلية السابق علي أحمد جلالي رئيسا لحكومة مؤقتة جديدة.

مشروع سيليا في قلب العاصمه الاداريه الجديده تشطيب. أفادت وكالة نوفوستي الروسية بتشكيل مجلس جديد في أفغانستان سيتولى إدارة البلاد بعد مغادرة الرئيس أشرف غني وسيسلم السلطة لاحقا إلى حركة طالبان. ونقلت قناة طلوع نيوز اليوم الأحد عن مصدر مطلعين قولهما إن غني غادر البلاد برفقة كبار مساعديه. مجلس جديد يتولى إدارة أفغانستان ويسلم السلطة لاحقا إلى طالبان. أبلغنا حركة طالبان أن أي إجراء يهدد مواطنينا سيواجه برد عسكري سريع وقوي، مشيرا إلى أنه لن يورث الحرب في أفغانستان إلى رئيس الولايات المتحدة المقبل. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. أفادت وكالة نوفوستي الروسية بتشكيل مجلس جديد في أفغانستان سيتولى إدارة البلاد بعد مغادرة الرئيس أشرف غني وسيسلم. فوضى داخل مطار كابل لمواطنين يحاولون الهروب من طالبان; أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. مجلس جديد يتولى إدارة أفغانستان ويسلم السلطة لاحقا إلى طالبان. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عددا كبيرا من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول. وقالت ثلاثة مصادر دبلوماسية اليوم الأحد إن من المرجح اختيار علي أحمد جلالي، الأكاديمي المقيم في الولايات المتحدة ووزير. عبد الباري عطوان بالأمس أشادَ الرئيس الأفغاني أشرف غني بالرّوح المعنويّة العالية لقوّات جيشه، واليوم فرّ إلى طاجيكستان المُجاورة على ظهر طائرة عموديّة، في صُحبة أفراد أُسرته طلبًا للنّجاة، وأصبح يحمل لقبًا جديدًا وهو الرئيس السّابق، بمعنى آخَر لم يكن هُناك استِلام.

فوضى داخل مطار كابل لمواطنين يحاولون الهروب من طالبان; وفي أول ظهور لملامح الوضع الجديد ما بعد حكومة أشرف غني؛ رجحت مصادر أفغانية مطلعة، اليوم الأحد، تعيين وزير الداخلية السابق علي أحمد جلالي رئيسا لحكومة مؤقتة جديدة. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عددا كبيرا من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول. أعلن مساعد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأفغانية، فؤاد أمان، اليوم الأربعاء، إقالة رئيس أركان الجيش الجنرال ولي محمد أحمد زاي من منصبه. تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع المسلمين عامة حول العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام سخاءً رخاءً

الملا عمر Cnn Arabic
الملا عمر Cnn Arabic from cnn-arabic-images.cnn.io
وفي أول ظهور لملامح الوضع الجديد ما بعد حكومة أشرف غني؛ رجحت مصادر أفغانية مطلعة، اليوم الأحد، تعيين وزير الداخلية السابق علي أحمد جلالي رئيسا لحكومة مؤقتة جديدة. طالبان تجري محادثات لتشكيل حكومة إسلامية شاملة ومنفتحة (فرانس برس) شاشة كاملة. ونقلت قناة طلوع نيوز اليوم الأحد عن مصدر مطلعين قولهما إن غني غادر البلاد برفقة كبار مساعديه. ولاية وحيدة لم يحتلها عناصر طالبان بعد.وظهور رئيس أفغاني جديد. سلم ‏الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السلطة اليوم الأحد، ل قائد حركة طالبان في العاصمة كابل، ودع الحكم بشكل نهائي. أبلغنا حركة طالبان أن أي إجراء يهدد مواطنينا سيواجه برد عسكري سريع وقوي، مشيرا إلى أنه لن يورث الحرب في أفغانستان إلى رئيس الولايات المتحدة المقبل. وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة قالت حركة طالبان اليوم الأحد إنها أمرت مسلحيها بدخول العاصمة كابل منعا لحدوث فوضى وحالات سرقة بعد انسحاب قوات الأمن، بينما أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. نريد انتقالا سلميا للسلطة خلال أيام قليلة.

أعلن مساعد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأفغانية، فؤاد أمان، اليوم الأربعاء، إقالة رئيس أركان الجيش الجنرال ولي محمد أحمد زاي من منصبه.

رئيس تجمع أصحاب الشركات المستوردة للنفط لـالجديد: وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة قالت حركة طالبان اليوم الأحد إنها أمرت مسلحيها بدخول العاصمة كابل منعا لحدوث فوضى وحالات سرقة بعد انسحاب قوات الأمن، بينما أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما. اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع الملا عبدالغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان والوفد المرافق له. تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع المسلمين عامة حول العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام سخاءً رخاءً أعلنت طالبان على لسان الناطق الرسمي باسمها الملا عبد المنان نيازي يوم 3/11/1994 بعد أن استولوا على مديرية سبين بولدك أن هدف حركتهم هو استعادة الأمن والاستقرار وجمع الأسلحة من جميع الأطراف إضافة إلى إزالة مراكز جمع الإتاوات من الطرق العامة التي سلبت الناس أموالهم وانتهكت. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. تعيين قائد جديد للجيش الأفغانى لمواجهة تقدم حركة طالبان عيّن الرئيس الأفغاني أشرف غني، قائد القوات الخاصة، الجنرال هيبة الله عليزاي، رئيساً لأركان الجيش، خلفاً للجنرال ولي محمد أحمدزا، في محاولة لصدّ هجوم كاسح تشنّه حركة طالبان مكّنها من السيطرة على عواصم 9 ولايات في. مجلس جديد يتولى إدارة أفغانستان ويسلم السلطة لاحقا إلى طالبان. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. أفادت وكالة نوفوستي الروسية بتشكيل مجلس جديد في أفغانستان سيتولى إدارة البلاد بعد مغادرة الرئيس أشرف غني وسيسلم. من هو الملا عبد الغني برادر الرئيس الأفغاني الجديد عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. سلم ‏الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السلطة اليوم الأحد، ل قائد حركة طالبان في العاصمة كابل، ودع الحكم بشكل نهائي.

Posting Komentar

0 Komentar